اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة كبيرة في صفقة انتقال بوبيندزا للزمالك .. جوميز يتمسك بضم هذه الصفقة .. الزمالك يبحث عن مهاجم أجنبى فى الميركاتو الصيفى

4 سبتمبر 2024 الساعة 10:14 صباحا

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يبحث عن مهاجم أجنبى فى الميركاتو الصيفى
 يكثف مسئولو نادى الزمالك البحث فى الميركاتو الصيفى الحالى عن مهاجم أجنبى سوبر، يقود هجوم القلعة البيضاء، خاصة فى ظل ضغط المنافسات التى يخوضها الفريق فى الموسم الجديد من الكونفدرالية والسوبر الأفريقى فضلاً عن المنافسات المحلة.ويتواجد أكثر من لاعب على خريطة صفقات الزمالك من المهاجمين الأجانب وعلى رأسهم السنغالى مباي نيانج مهاجم فريق أضنة ديمير سبور التركي وإمبولي الإيطالي السابق ولكن يبقى المقابل المادى العائق الوحيد لإتمام الصفقة خاصة أن اللاعب "حر" ولن يكبد خزينة النادى الأبيض أى أموال.في سياق متصل، أعلن الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك الاستمرار مع الفريق الابيض بعد حب أزمته الأخيرة والمتعلقة بالمستحقات المالية المتاخرة.وكتب سيف الجزيري عبر استوري صفحته الشخصية على موقع انستجرام: "شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك المحترمين، شكراً حازم فتوح وإبراهيم عبد الله، شكرا جماهير نادي الزمالك العظيمة، دعمكم لي ومحبتكم كنز لا يقدر بثمن، مستمرين معا لمزيد من البطولات والإنجازات لنادي الزمالك العظيم.. عاش نادي الزمالك".
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم: ضم فراج ونجم الجابون .. أصعب صفقات الزمالك .. الصفقة الرابعة في الزمالك على الطريق.. 12 صفقة جديدة .. فشل صفقة نجم تونس .. خمس شائعات
الوطن: مفاجأة كبيرة في صفقة انتقال بوبيندزا للزمالك
كشف الصحفي التركي الشهير علي بوداك، عن تطورات جديدة بخصوص صفقة انتقال المهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا لاعب سينسيناتي الأمريكي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وعلق الصحفي التركي الشهير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «وفقًا لآخر المعلومات التي وصلتني، فإن بوبيندزا لم يوقع لنادي الزمالك حتى الآن، العرض الذي تلقاه من هناك كان 800 ألف دولار سنويًا، بوبيندزا لا يريد الذهاب إلى هناك».وأضاف: «غازي عنتاب قد قدم عرضًا بقيمة 350 ألف يورو بالإضافة إلى مكافآت ورغم كل هذا، لا يزال لدى اللاعب أمل في انتظار أن يتحسن عرض غازي عنتاب».وأكد مصدر داخل الزمالك، خلال الساعات الماضية أن النادي اقترب من حسم صفقة انتقال المهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
 
المصري اليوم: جوميز يتمسك بضم هذه الصفقة
طالب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة ناديه برئاسة حسين لبيب، بالتعاقد مع محمد حمدي، ظهير أيسر نادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل عدم وضوح موقف أحمد فتوح.وعلمت «المصري اليوم» أن جوميز أكد لمسؤولي الزمالك، بأن الفريق يحتاج للتعاقد مع ظهير أيسر، لا سيما أن موقف فتوح غير واضح، كما أن النادي لا يمتلك ظهير أيسر سوى محمود بنتايك.وكان أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، قد أكد موافقته على رحيل أيًا من لاعبي الفريق حال تلقي عروض ترضي إدارة النادي تسويقيا من عائد بيعه.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة